الأحد، 9 ديسمبر 2018

مع الرئيس


خطاب الرئيس غدا يحمل هموم كل الشعب الفلسطيني ويضع العالم أمام مسؤلياته للوقوف الى جانب شعبنا خصوصا في ضل تعنت الاحتلال وتنصله من الالتزام بالاتفاقيات ومماطلته في مفاوضات الوضع النهائي واستمرار احتلاله لاراضي ال67 يتزامن ذلك مع نقل الولايات المتحدة لسفارتها للقدس واقدامها على وقف تمويل الاونروا بشكل كامل .
■ همنا الوطني الفلسطيني كبير جدا فالاحتلال وخلفه الولايات المتحدة يسعيان لفرض الوقائع كما فعل شارون بانسحابه الاحادي من غزة عام 2005 ولنتابع جميعا كيف كان الانسحاب بعيدا عن طاولة مفاوضات الوضع النهائي وبدون ترتيبات سياسية مرافقة له وللاسف ما ان انسحب الاحتلال حتى بدأت مراسم الانقسام !!.
■ أيها السادة ترامب ليس غولا كما تعتقدون تلك الهيمنة التي يحاول فرضها على العالم اجمع ستجعل بلاده منبوذة حتى من بعض حلفائها لذلك يمكن ان نقول له لا ونمارس اللا عمليا ضد قراراته .
■ الاخوة والاخوات الاعزاء ، لقد عاش شعبنا على طوال فترة نضاله ضد الاستعمار الانجليزي ثم الاسرائيلي فترات شديدة الصعوبة عانينا الأمرين وذاق اجدادنا المر والعلقم كثيرا لكنهم انتصروا بتماسكهم والتفافهم حول قيادة شعبهم لذلك فإن خطاب السيد الرئيس يمثل بالنسبة لنا رسالة رسمية باسم فلسطين للعالم اجمع .
■ الاحتلال هو من صنع الانقسام وعلى الشرفاء من كل قوى شعبنا رفض الانقسام لانه اعظم تهديد لمستقبل شعبنا .
■ مع الرئيس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبحاث ودراسات