الأحد، 25 مارس 2018

فلسطينيو الخارج تحية طيبة وبعد

فلسطينيو الخارج تحية طيبة وبعد ,
ندعوكم للمشاركة في تحرير فلسطين من قلب فلسطين والمشاركة في معاناة اهل غزة والضفة وال48 , لا ينفع كلامكم ومواقفكم التي ترشقون بها البعض الفلسطيني من تخوين وتفريط وتنازل وووو وأنتم في رفاه وانفتاح و (رغيدة) خارج فلسطين , يتشوق بعضكم بدء حرب مثلا على غزة ليبدا مشوار الوطنية لديه ليدعم اطراف فلسطينية على حساب الاخرى معنويا وماديا .
■ نحن شعب ابتلاه الله (باليهود) فمنا من هو منفي قصرا في لبنان وسوريا والأردن
وتشيلي ووووو
■ لدينا فلسطينيين في باقي البلدان العربية والأوربية يتفهمون اوضاعنا جيدا ويتحدثون بما يخص الداخل الفلسطيني بكل موضوعية وبدون انحياز ويدعمون كل اتفاق فلسطيني بل لا يشجعوا معسكر التخوين والتكفير وووو .
■ لدينا فلسطينيين يحضرون أفلام أكشن كثيرا همهم بقاء الوضع ملتهب الى يوم القيامة ويدعمون التوتر وفلان عميل وفلان خائن ونحن مقاومون ونحن ممانعون ونحن اتباع المنتصرين ونحن الفئة المنتصرة المرابطة وووو ولو قدمت لهم براهين مليونية على زيف موقفهم لن يقتنعوا , يحثونك على الصمود وهم في رفاه !!!!! يطلبوا منك التضحية المتواصلة وهم في واد أخر :
* لو قلت لهم ان أغلب ما قدمته الجزيرة منذ العام 2005 تجاه القضية الفلسطينية وحتى الان شجع على الانقسام والفرقة بل ومول الانقسام , لن يصدقوا
* لو قلت لهم ان غزة تعيش في تعداد الموتى حيث كثرت حالات الانتحار والفقر البطالة وووووو , وان غزة ناس فوق وناس تحت ويلي فوق معروفين ويلي تحت معروفين , كمان لن يصدقوا .
* لو قلت لهم ان الحاشية الملكية اشترت كل الأملاك وتنقل الاموال فيما بينها وبينها وبينها وارض كذا وارض كذا ومنتجع كذا وفيلا كذا وووووو , لن يصدقوا .
لا فرق بينهم وبين المدعو ابراهيم حمامي عدو المصالحة الفلسطينية .

رسالتنا لكل اشقائنا الفلسطينيين في الخارج , الصورة الحقيقية للأوضاع الكارثية في الداخل الفلسطيني لا تأخذونها من ممرات حزبية البتة سواء كانت عائلية او اعلامية , بل ابحثوا عن الحقيقة المجردة بعيدة عنهم , نتمنى منكم ان لا تكونوا بوقا للفتنة ولا لتأجيج اي اشكال فلسطيني سوى دعمكم للمصالحة الفلسطينية الشاملة فأمامنا مشوار صعب فلسطينيا ■علينا مواجهته متحدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبحاث ودراسات