الأربعاء، 17 أبريل 2019

دولة ترامب في غزة !!! بقلم هاني جودة

وتتضمن صفعة القرن انشاء الكيان الفلسطيني (بلا دولة) في غزة وربما يضاف له مناطق من النقب او سيناء
هذه أفكار ترامب لكيان غزة
لا يهم كثيرا من يحكم هذا الكيان الأهم هو انهاء فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران للعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية , وانهاء دور منظمة التحرير الفلسطينية ككيان جامع للشعب الفلسطيني في كل بقاع الارض .
■ حق العودة لن يكون لفلسطين التاريخية بينما ستفتح كيان -دولة - غزة بابها لكل الفلسطينيين الراغبين بالعودة لفلسطين والتجنيس ينتظر من لايرغب بالعودة لكيان غزة .
■ تسهيلات كبيرة للصلاة في المسجد الاقصى في ايام واوقات معينة لاهالي كيان غزة , فبدل ما كنا نطالب بالعاصمة الابدية سنصبح نحصل على تسهيلات فقط للعبور !!
■ مشاريع اقتصادية رهيبة واموال سيتم ضخها لبناء هذا الكيان البديل المرفوض وطنيا , هذه المشاريع ستقضي على البطالة وستنعش الاقتصاد بشكل كبير وملحوظ !




* فكرة الدولة الفلسطينية بحد ذاتها عقبة ومستحيلة بالعقيدة الصهيونية .. ممكن ان يسمحوا بكيان بشروط معينة
* إن لم نتحد ونشكل جبهة إنقاذ وطني تضم الشرفاء والمخلصين من هذا الوطن  تأكد تماما صديقي ان المخطط سينفذ لأنه لا يوجد من يواجهه صديقي  خاصة ونحن نعيش واقع انحطاط سياسي لا مثيل له
* قال بٲن من ضمن مشروع صفقه القرن لن يبقی شئء اسمه قطاع غزه ، والفلسطينين المهجرين سوف يتم توزيعهم علی الاردن والعراق وسوريا ،   وكل ذلك هراء ولن يكون مطلقا فلا وطن للفلسطيني الا فلسطين ولا طريق الا حل الدولتين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبحاث ودراسات