الجمعة، 27 سبتمبر 2019

واجب وطني دعم موظفي2007/2006/2005- بقلم هاني جودة

واجب وطني على كل الشرفاء دعم موظفي 2007-2006-2005

رهن البعض ملفنا بانهاء الانقسام والاخرين قالو لا يوجد لدينا معلومات كافية عنكم رغم أن كل اللجان الامنية للأجهزة الامنية بغزة التابعة لدولة فلسطين تتحرى وتتابع أوضاعنا مرتين كل عام .
نحن لم نصنع الانقسام بل استشهد من أبناء هذا الملف اكثر من 120 وجرح العشرات العشرات والتاريخ يشهد.
● نحن كنا ولا زلنا شرعيون بقوة منظمة التحرير الفلسطينية ودولة فلسطين وقيادتنا الفلسطينية المتمثلة بفخامة السيد الرئيس أبو مازن حفظه الله.
● نحن شرعيون بقوة القانون الخاص بقوى الأمن شرعيون بما خضعنا له من فحص امني وهيئة وطبي وبما خضعنا له من دورات عدة وبما خدمنا به في أجهزة الامن وعلى رأسها الحرس الرئاسي .
لايوجد قوى أمن في العالم ولا بتاريخ م ت ف صمدت 14 عام على أمل اعادة تثبيتها وانصافها بكامل حقوقها ، لقد خضعنا لاختبار الولاء للوطن وشرف الوطن والانتماء للدولة الفلسطينية عشرات المرات وأثبتنا أننا على العهد والوعد ولن نحيد ، ما نطلبه هو الحق والانصاف وانهاء هذه الأزمة التي أصبحت تمشي بتاريخنا كما نكبة الشعب الفلسطيني.
نعلم ما تمر به قضيتنا من مخاطر كبير وما يمارس على قيادتنا من ضغوطات هائلة لذلك وجب تعزيز صمودنا وانصافنا لنقوي جبهتنا و نبني دولتنا على أسس الحق والعدل والمساواة .
ما نطلبه ليس مستحيلا بل أننا كصابرين تحت ظل حكم الانقسام بغزة نحتاج أن يتم انصافنا بكل حقوقنا .
■ يؤسفنا موقف كل من يرى معاناتنا اليومية ولا يؤازرنا ولا يحمل مشاكلنا للقيادة بل ربما يضع وشايات ضدنا ، ويؤسفنا وجود كل شخص فاسد اضاع المال العام واستغل المنصب ليرضي ذاته وزمرته .
■ كل وطني حر يجب أن يدعم قضيتنا التي استمرت اكثر من عقد من الزمان أن يوصل صوتنا أن يساهم في الحل أن يكون له كلمة حق في كل مكان لينهى هذه الأزمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبحاث ودراسات