السبت، 28 سبتمبر 2019

استمرار سياسة الصفقات الامريكية بقلم هاني جودة

في ضل توقف كل المساعدات المالية الامريكية لشعبنا لم نمت من الجوع ولن نتأثر كثيرا ووجدنا بدائل للتنمية والتمويل
غرينبلات : سنرجع ضخ الاموال للسلطة في حالة واحدة فقط اذا أوقفت السلطة مكافأة (المخربين)! الشهداء والجرحى وأنشطة مناهضة التطبيع مع الإحتلال !
يبدو ان الادارة الأمريكية مقتنعة تماما بفكرة شراء العالم ضمن صفقات مالية , وهذا لن يحدث مع الفلسطينيين الذين ما زالو على كرامتهم محتمين بارادتهم الوطنية وبمؤازرة الأشقاء العرب وأحرار العالم , والتاريخ سيكتب الزوال للاستعمار واهله وانتصار الحق على الظلم .
تحية واجبة لقرارات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وللسيد الرئيس الرافض لكل الاملاءات الامريكية والذي يعمل ضمن الرؤية الوطنية المناهضة للامبريالية وغطرسة ترامب وفريقه.
نحن نؤمن بالدور الايجابي لأحرار العالم في كل المجتمعات فكما نعينا للعالم الحر الرئيس الفرنسي الاسبق جاك شيراك نستطيع أن نعول على كل الاحرار حول العالم وخصوصا فيما يتعلق بترامب وسلوكه وفريقه اليهودي الواجب اسقاطهم من قيادة البيت الأبيض من قبل الشعب الامريكي ونوابه .
علينا القول ان القيادة الفلسطينية هي الوحيدة التي كررت اللاءات المباشرة وبدون وجل في وجه الادارة الامريكية ونفتخر ان التنمر الامريكي يمارس على الضعفاء ورقم قلة امكانياتنا المالية ونضالنا من اجل حقوقنا الا اننا لن نخسر شي وحافظنا على كرامتنا ورفضنا قولا وعملا كل السلوك الامريكي السلبي من قبل هذه الادارة الرعناء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبحاث ودراسات